كتب رئيس جهاز العلاقات الخارجية في “القوات اللبنانية” الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر منصة “اكس”: “تنديدات وإدانات بحق الولايات المتحدة من قِبَل أتباع محور الشر الإيراني على مد عينك والنظر. جنازتهم حامية والميت ديكتاتور صغير أفلس فنزويلا الغنية بالنفط وجعلها محطة لتصدير المخدرات الى دول العالم. نتفهم خسارتكم إحدى بؤر إرهابكم لكن كفّوا النحيب واستتروا على ما ارتكبه محوركم من معاصي بحق لبنان”.
قيومجيان: مادورو جعل فنزويلا محطة لتصدير المخدرات

ما رأيك؟
رائع0
لم يعجبني0
اعجبني0
غير راضي0
غير جيد0
لم افهم0
لا اهتم0










اترك ردك