بعد إستهداف مدنيين في النبطية… بيانٌ لـ”حزب الله”

أعلن “حزب الله” في بيان، أنّ “جيش العدوّ الإسرائيلي أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير في مدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض”.