بعد محادثات سويسرا.. بزشكيان يصل إلى باكستان

وصل الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد برفقة وزير الخارجية عباس عراقجي، في زيارة أتت عقب المحادثات التي جرت بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا بوساطة باكستانية.

وقد انضم عراقجي إلى بزشكيان بعدما كان رافق رئيس مجلس الشورى محمد باقر قاليباف إلى سلطنة عمان حيث أجريت محادثات حول مضيق هرمز، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا).

كما التقى الضيفان الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري ورئيس الوزراء شهباز شريف. (العربية)