تفويض من عون وسلام لـ”الوفد المفاوض” في واشنطن


وأظهر القرار الصادر عن الحكومة خلال جلستها المنعقدة، أمس الخميس، أنّ مجلس الوزراء أخذ علماً بالتفويض المعطى من قبل رئيس الجمهورية جوزاف عون بالاتفاق مع رئيس الحكومة نواف سلام إلى الوفد المفاوض، وكلف أعضاء الوفد التوصل إلى النتيجة المرجوة وذلك تحت إشراف عون وسلام، علماً أن أي اتفاق قد ينتج عن هذه المفاوضات يخضع إبرامه لموافقة مجلس الوزراء بحسب المادة 52 من الدستور.