النبطية: إصلاح “خط 66” الحيوي وعودة ضخ المياه إلى أحياء المدينة تدريجياً

أثمرت الجهود المشتركة بين بلدية النبطية ومؤسسة كهرباء لبنان عن إنجاز أعمال الصيانة على خط الخدمات الأساسي “خط 66″، المغذي لآبار المياه والمستشفيات في المدينة، وذلك بمتابعة من النائب هاني قبيسي ومؤازرة من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني.

وأشارت البلدية في بيان لها، إلى أن إنجاز هذا الشريان الحيوي سيعيد عملية ضخ وتوزيع المياه إلى نظامها التدريجي المعتاد في كافة الأحياء، كما كان الوضع قبيل الحرب.

وتوجهت البلدية بالشكر إلى كافة الطواقم الفنية والأمنية والجهات التي ساهمت في إتمام هذا العمل، بما يضمن استمرارية المرافق العامة وتأمين الخدمات الأساسية للأهالي.