للأسبوع الرابع.. الذهب يسجل خسارة متتالية

ارتفع الذهب في جلسة الجمعة، إلا أنه سجل خسارة للأسبوع الرابع على التوالي بضغط صمود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع لكبح التضخم.

وزاد سعر الذهب في المعاملات الفورية 1.54% إلى 4089 دولاراً للأونصة، بينما سجل خسارة أسبوعية بنسبة 1.7%

وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم  آب بنسبة 1.2% إلى 4096 دولاراً، فيما انخفضت بنسبة 3.5% في أسبوع.