أثارت الممثلة أندريا طايع، حالة من القلق بين محبيها بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة نُقلت على إثرها إلى المستشفى.
وأُصيب طايع بنوبة إغماء متكررة تُعرف طبياً بـ”الإغماء الوعائي المبهم”، بسبب انخفاض حاد في ضغط الدم، مما أدى إلى سقوطها وإصابتها بجرح قطعي بليغ فوق العين.
وطمأنت أدنريا محبيها، وقالت: “الحمد الله أنا بخير، شكراً لكل شخص سأل عني وبعث لي رسالة ودعا لي بالشفاء. وصلتني محبتكم بطريقة لا توصف، وأنا ممتنة لكم من كل قلبي”.












اترك ردك