وتناول البحث تقدم العمل المرتبط بالإصلاحات في قطاع المياه، لا سيما تحديث الهيكلية التنظيمية لوزارة الطاقة والمياه ومؤسسات المياه الى جانب الدور الوظيفي.
وعرض الصدي للخطوات التي اتخذت في هذا الصدد، معلنا الانتهاء من تعيين مجالس إدارة مياه جديدة في مؤسسات بيروت وجبل لبنان، البقاع، الشمال والجنوب وفتح الباب للترشح لمجلس إدارة المؤسسة الوطنية لنهر الليطاني.
وجرى البحث في واقع قطاع الصرف الصحي وتقدّم العمل في هذا الصدد، خصوصاً بعد اتفاق الصدي مع البنك الدولي على وضع خطة لتأمين الاستدامة المالية لقطاع الصرف الصحي.
كذلك، عرض الصدي لشؤون إنمائية مرتبطة بالقطاعات التي تعنى بها الوزارة مع وفد ضمن رؤساء بلديات: وادي شحرور السفلى جورج ابي راشد، وادي شحرور العليا حنا أبو مراد، حارة الست شادي الغاوي، بسابا شربل ابي أنطون، كفرشيما وسيم الرجي ونائب رئيس البلدية اندريه المر، برفقة منسق منطقة بعبدا في “القوات اللبنانية” جورج مزهر.











اترك ردك