أفادت هيئة البث الإسرائيلية، نقلا عن مصادر، بأن “الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدا”، بحسب اتفاق الاطار بين لبنان واسرائيل واميركا.
وأوضحت أن الجيش الإسرائيلي سينسحب أولا من قريتي زوطر الغربية وفرون كمناطق تجريبية جنوبي لبنان.










اترك ردك