بعد إتّفاق عدد من البلديات مع أصحاب المولّدات الخاصة، على إنارة الطرقات، وفرض إضافة على السكان قدرها 3 سنتات على كلّ كيلو واط، لُوِحِظَ أنّه يتمّ إطفاء أعمدة الإنارة، في الساعات التي تُغذّي فيها “كهرباء لبنان” المناطق، وخصوصاً خلال الليل.
وتجدر الإشارة إلى أنّ الهدف الرئيسي من الإتّفاق بين البلديات وأصحاب المولّدات، هو تأمين الإنارة للحدّ من أعمال السرقة والجرائم التي تحصل خلال الليل.











اترك ردك