كشف طبيب الرئيس الأميركي جو بايدن، يوم الثلاثاء، وضعه الصحي بعد إعلان إصابته بكورونا الأسبوع الماضي.
ووفق طبيب بايدن، فإن أعراض كوفيد-19 لدى الرئيس الأميركي اختفت تماماً تقريباً.
وأضاف الطبيب أن النبض وضغط الدم والتنفس ودرجة الحرارة في المعدلات الطبيعية.
طبيب بايدن: أعراض كورونا لدى الرئيس اختفت تقريباً

ما رأيك؟
رائع0
لم يعجبني0
اعجبني0
غير راضي0
غير جيد0
لم افهم0
لا اهتم0










اترك ردك