وفشلت المحادثات بين الجانبين بعد أكثر من 20 ساعة من النقاشات، دون تحقيق أي اختراق يُذكر، مع بقاء فجوة واسعة بين مطالب واشنطن التي تدفع نحو إنهاء كامل للبرنامج النووي الإيراني، وتمسك طهران بحقها في التخصيب، ما أعاد الملف إلى مربع “الجمود الاستراتيجي” وفتح الباب أمام سيناريوهات أكثر تعقيداً في المرحلة المقبلة.
عراقجي ولافروف يبحثان مسار مفاوضات واشنطن وطهران في إسلام آباد بعد فشلها

ما رأيك؟
رائع0
لم يعجبني0
اعجبني0
غير راضي0
غير جيد0
لم افهم0
لا اهتم0








اترك ردك