نقابة أصحاب المطاعم بحثت في تداعيات زيادة الرسوم

اجتمعت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري برئاسة طوني الرامي وبحضور الأعضاء، في مكتب النقابة في عين المريسة، لمتابعة التداعيات السلبية لمرسوم زيادة الرسوم على المواد المستوردة من 1 إلى 3 في المئة على الاقتصاد عموما، وعلى القطاع السياحي خصوصا.

وأصدر الرامي بعد الاجتماع، بيانا قال فيه: “في زمن الحرب واقتصاد الحرب وتداعيات الحرب، ومع انعدام القدرة الشرائية واضمحلال الطبقة الوسطى، كثرت الجباية وأشرفت الدولة على النهاية، النهاية”.