إسرائيل تبدأ تقليص قواتها جنوب لبنان بطلب أميركي

أفادت هيئة البث الإسرائيلية عن أن الجيش الإسرائيلي بدأ تقليص قواته في جنوب لبنان.


وبحسب الهيئة، طلبت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب من إسرائيل تنفيذ انسحاب جزئي من جنوب لبنان.

كما أشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي سيرفع القيود، بدءاً من الساعة 6 صباحاً، في “مناطق خط المواجهة”.