بحث رئيس مكتب العلاقات الخارجية في حركة “أمل” علي حايك، مع السفير الدنماركي كريستوفر فيفيك، الأوضاع العامة والمساعي الجارية لوقف العدوان على لبنان.
وأكد السفير فيفيك مواصلة دعم بلاده للبنان، مشيراً إلى أن الدنمارك ستسعى من خلال موقعها في مجلس الأمن الدولي للعمل على وقف إطلاق النار، وتأمين الانسحاب الإسرائيلي، ودعم الاستقرار اللبناني.
من جانبه، استعرض حايك الواقع الميداني في الجنوب واستمرار الانتهاكات الإسرائيلية البرية والبحرية والجوية واستهداف المدنيين، وسلّم السفير رسالة باسم الحركة توثق الاعتداءات المستمرة على الطواقم الطبية والإسعافية والإعلامية والمدنيين.











اترك ردك