أحمد القندوسي يُعرب عن “امتنانه لله” ويريد البقاء في الدوري المصري

تحدث الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط فريق النادي الأهلي المصري والمعار حالياً لنادي سيراميكا كليوباترا، عن كواليس مسيرته الاحترافية الحالية ومستقبله الرياضي، معرباً عن عميق شكره وامتنانه لله على التوفيق الذي يحالفه والقبول الذي يحظى به من الجماهير.

وأشار النجم الجزائري إلى العلاقة المميزة التي تجمعه بجمهور كرة القدم في مصر، وكيف نجح المتابعون في فهم “شفرة الحوار” وأسلوبه داخل الملعب وخارجه، معبراً عن اعتزازه بالدعم الجماهيري الكبير الذي يتلقاه.