الكويت وأميركا تناقشان تطورات الشرق الأوسط والأمن الإقليمي

بحث أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، اليوم الأربعاء في الكويت، سبل دعم وتنمية العلاقات على الأصعدة كافة بما يخدم مصالح البلدين.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية، أن “اللقاء تطرق إلى آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصة فيما يتعلق بمستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط واستعراض المساعي والجهود كافة التي تسهم في تعزيز أمنها واستقرارها”.

وقبل اجتماعه مع أمير الكويت، شارك روبيو في مراسم رفع العلم في السفارة الأمريكية، احتفاءً باستئناف العمل فيها بعدما علّق إثر تعرّضها لضربة إيرانية.

ويجري روبيو حاليًا جولة تشمل دولًا خليجية عدة.