خطفت النجمة العالمية جادا بينكيت سميث الأنظار بظهور نادر برفقة زوجها النجم الهوليوودي ويل سميث، خلال تواجدهما معاً في العاصمة البريطانية لندن.
ويأتي هذا الظهور المشترك ليشكل حدثاً لافتاً في الأوساط الفنية، لا سيما بعد سلسلة التصريحات المثيرة للجدل والانفصال غير الرسمي الذي أحاط بطبيعة علاقتهما خلال السنوات الأخيرة.
وقد بدت الأجواء بينهما هادئة أثناء تجولهما في شوارع لندن، مما أعاد فتح باب التكهنات حول مستجدات ارتباطهما.











اترك ردك